Vietnam.vn - Nền tảng quảng bá Việt Nam

نظرة عامة على خط مترو نون

Báo Dân ViệtBáo Dân Việt31/05/2024

[إعلان 1]
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 1.

تم الانتهاء من محطة المستودع، التي تضم أقسامًا متعددة. ويجري حاليًا اختبار القطارات والتدريب على الطوارئ... ومن المتوقع أن يبدأ خط مترو نون - محطة هانوي العمل في يوليو من هذا العام.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 2.

فيديو : نظرة عامة على خط مترو محطة نون - هانوي قبل بدء التشغيل.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 3.

اكتملت محطة نون ديبوت (حي تاي تو، مقاطعة باك تو ليم، هانوي) ضمن مشروع سكة حديد نون - هانوي الحضرية. بعد أكثر من عشر سنوات من البناء وأكثر من أربع سنوات من تجميع عربات القطار، بدأت العديد من القطارات بالتشغيل التجريبي.

بمساحة 15 هكتارًا، تشمل محطة نون ديبوت - هانوي أعمالًا مثل مبنى التشغيل (OCC)، وحظيرة القطارات، وبيت الصيانة، والهندسة الكهربائية وغيرها من الأعمال المساعدة.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 7.

صورة لحظيرة القطارات في محطة المستودع. تخضع العديد من القطارات حاليًا للاختبارات تمهيدًا لتشغيلها في يوليو من هذا العام.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 8.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 9.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 10.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 11.

منطقة الصيانة والهندسة الكهربائية...

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 12.

مهندسو وعمال صيانة القطارات. في نهاية عام ٢٠٢١، وصلت ١٠ قطارات من مشروع مترو محطة نون - هانوي إلى المستودع. صُنعت القطارات وفقًا للمعايير الأوروبية، والشركة المصنعة هي ألستوم الفرنسية.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 18.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 19.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 20.

اكتملت أعمال محطة المستودع، وهي الآن جاهزة للتشغيل. بدأ مشروع المستودع في ١٢ يناير ٢٠١٣، أي بعد سبع سنوات من اكتماله.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 21.

منطقة غسيل القطارات. يتم تنظيف قطارات مترو نون - محطة هانوي باستخدام تقنية الغسيل الأوتوماتيكي الفرنسية، وتستغرق عملية التنظيف الكاملة 3 دقائق فقط.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 22.

المنطقة التشغيلية - OCC (بما في ذلك مركز التشغيل والمراقبة والقيادة لخط السكة الحديدية الحضري بأكمله في محطة نون - هانوي للسكك الحديدية ) في محطة المستودع.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 23.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 24.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 25.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 26.

يبدأ موظفو شركة هانوي مترو وان ذات المسؤولية المحدودة (هانوي مترو) حاليًا العمل في التشغيل التجريبي من الساعة 7:45 صباحًا وينتهي في الساعة 4:45 مساءً كل يوم (ما عدا السبت والأحد).

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 27.

وتتم عملية التشغيل التجريبي بإشراف عدد من الخبراء الأجانب.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 28.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 29.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 30.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 31.

المعايير الفنية في مركز التشغيل والمراقبة والقيادة لخط السكك الحديدية الحضرية (OCC) بأكمله بين نون ومحطة هانوي للسكك الحديدية.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 32.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 33.

يبلغ طول قسم السكك الحديدية الحضرية لمحطة نون - هانوي 12.5 كم، ويمر عبر 8 محطات مرتفعة و 4 محطات تحت الأرض، منها القسم المرتفع (نون - كاو جياي) بطول 8.5 كم والقسم تحت الأرض (كاو جياي - محطة هانوي) بطول 4 كم.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 34.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 35.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 36.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 37.

بعد عدة تأخيرات، من المتوقع أن يبدأ المشروع في خدمة الركاب في يوليو من هذا العام. وقد أدى تمديد المشروع إلى زيادة تكاليفه، حيث بلغ إجمالي الاستثمار المقترح 34,530 مليار دونج فيتنامي، بزيادة قدرها حوالي 4,905 مليار دونج فيتنامي مقارنةً بالخطة الأصلية.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 38.

صورة داخل محطة نون (S1).

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 39.

سائقو قطارات يجرون تجارب تشغيل على خط مترو نون - محطة هانوي. في السابق، خضع العشرات من سائقي القطارات لدورات تدريبية عديدة لقيادة هذا القطار.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 40.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 41.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 42.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 43.

للصعود إلى القطار، يستخدم الركاب بطاقة بلاستيكية أو تذكرة معدنية. لا يمكن تمرير كل تذكرة إلا مرة واحدة عند فتح الباب.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 50.

داخل قطار مترو محطة نون - هانوي. القطار مُجهّز بالكامل بوسائل راحة مثل تكييف الهواء، والتهوية، ونظام راديو للركاب، ونظام كاميرات، ونظام مستقل للكشف عن الحرائق والدخان، ومصابيح LED التي تُضبط الإضاءة تلقائيًا عند دخول قسم المترو.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 51.

صُمم الجزء الداخلي من القطار بشكل رئيسي باللون الرمادي الفاتح، ودرابزين الركاب الواقفين على العربة باللون الأحمر. كما يضم القطار مناطق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومقاعد لكبار السن والنساء والأطفال.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 52.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 53.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 54.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 55.

تتميز مناطق المحطات على طول خط المترو بالديكورات والمناظر الطبيعية الجميلة.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 56.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 57.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 58.
Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 59.

ويستخدم القطار أيضًا حل إشارات CBTC (التحكم في القطار القائم على الاتصالات) المسمى URBALIS، وهو الحل الأكثر تقدمًا من شركة ألستوم مع مزايا مثل هيكل نظام التحكم المرن وتحسين السلامة وضمان تقديم الخدمة دون انقطاع للركاب.

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 60.

صورة القطار وهو يدخل محطة نون (S1).

Toàn cảnh tuyến metro Nhổn - ga Hà Nội trước ngày đi vào hoạt động- Ảnh 61.

وبحسب الخطة، من المقرر أن يدخل قطار مترو محطة نون - هانوي حيز التشغيل التجاري اعتبارا من يوليو/تموز هذا العام.

لي هيو - فام هونغ


[إعلان 2]
المصدر: https://danviet.vn/toan-canh-tuyen-metro-nhon-ga-ha-noi-truoc-khi-di-vao-hoat-dong-20240531101429308.htm

تعليق (0)

No data
No data
ضائع في عالم البرية في حديقة الطيور في نينه بينه
حقول بو لونغ المتدرجة في موسم هطول الأمطار جميلة بشكل مذهل
سجاد الأسفلت "يتسابق" على الطريق السريع بين الشمال والجنوب عبر جيا لاي
قطع من اللون - قطع من اللون
مشهد ساحر على تلة الشاي "الوعاء المقلوب" في فو ثو
3 جزر في المنطقة الوسطى تشبه جزر المالديف وتجذب السياح في الصيف
شاهد مدينة جيا لاي الساحلية الرائعة في كوي نون في الليل
صورة للحقول المتدرجة في فو ثو، المنحدرة بلطف، والمشرقة والجميلة مثل المرايا قبل موسم الزراعة
مصنع Z121 جاهز لليلة الختام الدولية للألعاب النارية
مجلة سفر شهيرة تشيد بكهف سون دونغ وتصفه بأنه "الأكثر روعة على هذا الكوكب"

إرث

شكل

عمل

No videos available

أخبار

النظام السياسي

محلي

منتج